الأهداف
- تحقيق رؤية المملكة 2030 عبر المساهمة في إثراء تجربة ضيف الرحمن، وتحقيق الاستدامة في خدمته.
- رفع رضا ضيوف الرحمن عبر تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الجهات ذات العلاقة بقطاع الحج.
- تحسين الخدمات المقدمة لضيف الرحمن عبر حزم الأعمال المقدمة.
البرامج
- محاكاة آلية قياس رضا ضيف الرحمن عن الخدمات المقدمة.
- تقديم حزم أعمال لتطوير قطاع الحج، والمساهمة في إثراء التجربة.
- الجلسات الاستشارية لمختلف الخدمات المقدمة. (أنقر للحجز).
ورش العمل
مؤشرات الأداء وأثرها على تحسين التجربة:
- تعتبر تجربة العميل من أهم عناصر نجاح المؤسسات في العصر الحديث، حيث تهدف المؤسسات إلى تحقيق تجارب ناجحة تساهم في زيادة رضا العميل واستدامة ولائه، تعد مؤشرات الأداء الرئيسة من أهم أدوات تحسين التجربة وتحقيق الولاء؛ حيث تطبق لتكون ضماناً لسير العمل على أتم مستوى.